رياضة

المدير الفني للأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق للاحتراف الخارجي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المدرب الحالي للفريق الأهلي، على رحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن ذلك الليثي في برنامجه على إذاعة “أون سبورت إف إم”، مشيرًا إلى أن عبد المنعم قد تحدث مع مسئولي الأهلي بخصوص رغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وأضاف الليثي أن عبد المنعم قد تحدث أيضًا مع مارسيل كولر حول رغبته في الرحيل إلى أوروبا وعلى الرغم من أن كولر يعتبر عبد المنعم لاعبًا مهمًا في الفريق، فقد وافق على رحيله إذا كانت هذه هي رغبة اللاعب.

وأشار الليثي إلى أن عبد المنعم أبلغ الأهلي بتلقيه عروضًا أوروبية، حيث تتنوع الأندية المهتمة به في أوروبا، بما في ذلك أندية فرنسية وألمانية وإسبانية.

وأكد أن النادي والمدير الفني وافقوا على رحيل اللاعب، شريطة أن يكون العرض المقدم مناسبًا للنادي ولللاعب.

وتابع الليثي بأن مارسيل كولر لا يتردد في الموافقة على احتراف أي لاعب، طالما كانت هذه هي رغبته، واستشهد بالأمثلة السابقة لمحمد شريف وحمدي فتحي اللذين رحلوا للعب في أندية أوروبية بعدما أبدوا رغبتهم في ذلك.

من المتوقع أن يتلقى عبد المنعم عروضًا رسمية من أندية أوروبية خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يحضر مندوبًا من شركة إنجليزية متخصصة في تسويق اللاعب لمشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام في القاهرة يوم 6 يونيو المقبل، بهدف مراقبة اللاعب عن قرب.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى